مركز صيانة يونيون اير الرئيسي الرياض

توكيل  يونيون اير الرياض يساعدكم في صيانة اجهزتهم ايا كان العطل فقط اتصل بنا علي مركز صيانة يونيون اير الساحل الشمالي 01220261030 – 0235699066 و سوف تحدد موعد لزيارتك لعمل الاصلاحات اللازمه

في هذا المقال نوضح لكم اهميه الالتجاء الي مركز شركة يونيون اير لعمل الصيانة اللازمه لاجهزة يونيون اير و اخذ ضمان كافي علي عدم العطل مره اخري نتحدث اليوم عن ضروره صيانة اجهزة يونيون اير مثلا ثلاجات و الغسالات و الديب فريزر و التكيفات و غسالات الاطباق لانها مهمه جدا لكل منزل لا يستطيع اي شخص العيش بدونها و يجب اصلاحها بمعرفه فني متخصص و صيانة يونيون اير الرياض لمعرفة المزيد عن مركز صيانة يونيون اير الرياض

صيانة يونيون اير الرئيسي الرياض
صيانة يونيون اير الرئيسي الرياض

صيانة يونيون اير الرئيسي الرياض

مركز صيانة يونيون اير الرياض بمحافظة الرياض يرحب بكم ، ويسعدنا تقديم خدمات الصيانة الفورية والمتكاملة لسيادتكم. ، صيانة كافة الأعطال المختلفة لجميع منتجات شركة يونيون اير الرياض بمنتهي الدقة ، يتميز فريق صيانة يونيون اير بالإحترافية والمهارات الفنية العالية لأنه يتكون من مهندسين صيانة شركة يونيون اير الرياض ، الذين تم تدريبهم علي اعلي مستوي علي يد خبراء شركة يونيون اير لنضمن لكم جودة الخدمات التي يتم تقديمها لحضراتكم وبأمر مباشر من (صيانة يونيون اير الرياض   ).

شركة يونيون اير الرياض

لأن شركة يونيون اير تعلم جيداً ما يحتاجه منها عملاءها الرياض طوال الوقت فهي دائماً تتصدر القمة وتأخذ أكبر قدر من إهتمام العميل ، ولأنها تنتج أجهزة بأسعار مناسبة وتنافسية في جميع الاسواق العالمية والإقليمية ، تحصل يونيون اير دائماً علي نسبة مبيعات كبيرة الرياض سنوياً ، إليكم نبذه قصيرة عن منتجات شركة يونيون اير الرياض وبعض من مميزاتها.

صيانة تكييف يونيون اير الرياض

يعتبر من تكييفات المستقبل الواعدة الرياض والتي تتصدر قوائم التكييفات العالمية ، من حيث مميزاته الكثيرة مثل توفير الكهرباء، تحمل درجات الحرارة العالية، انظمة التشغيل الذكية والقدرة علي أن يكون جزء من البيت الذكي الرياض (القدرة علي الإتصال بخدمة الواي فاي) والكثير الكثير من المميزات الاخري التي تميزه عن غيرة من التكييفات.

صيانة ثلاجات يونيون اير الرياض

تعد ثلاجة يونيون اير من اكثر الثلصفط اللبنت شهرة واستخداماً في البيوت المصرية ، وذلك لأنها اكثر الثلصفط اللبنت كفائة واكثرها قدرة علي التبريد ، تتميز ثلصفط اللبنت يونيون اير بأحجامها المختلفة فمنها صغيرة الحجم بسعة كبيرة ومنها الكبيرة بسعة اكبر لتناسب جميع متطلبات المستخدم المصري ، تستطيع تجميد اي شيء في الفريزر خلال 15 دقيقة فقط ! ،

صيانة ديب فرايزر يونيون اير الرياض

يتميز ديب فريزر يونيون اير (الرأسي) بأنة نوفروست وهذا يعني انه يقوم بإذابة الثلج المتراكم بشكل آلي وبدون تدخل يدوي من المستخدم وبهذا الشكل لن يضطر المستخدم إلي إذابة الثلج يدوياً كما ان الديب فريزر الرأسي مقسم بشكل كامل يسهل علي المستخدم الوصول الي جميع محتويات الديب فريزر (من الاطعمة وخلافه) ، خلاف الديب فريزر الافقي الذي يكون من الصعب عادة الوصول الي المحتويات الموجودة في اسفله. ، كما يسهل تحريكة ونقلة من مكان الي اخر داخل المنزل لأنه يحتوي علي عجلات تمكن المستخدم الرياض من تحريكة في اي اتجاة والي اي مكان داخل المنزل ولا يأخذ مساحه كبيره لأنه في عرض الثلاجة تقريباً ويمكن وضعه بجانبها لتوفير المساحة.

توكيل يونيون اير الرياض

صيانة غسالة يونيون اير الرياض

تعتبر الغسالة الاوتوماتيك الخامسي الرياض التي تم إنتاجها في العالم ! ، وذلك دليل علي عراقة شركة يونيون اير ومدي إبداعها في مجال الاجهزة المنزلية ، غسالة يونيون اير هي الغسالة الخامسي في مصر ، مميزاتها لا تعد ولا تحصي ! ، تحتوي علي حلة خارجة استلس اصلية وليست بلاستيك وهذا امر نادر في الغسالات الاوتوماتيك ، تتحمل غسالة يونيون اير اوزان مختلفة من الملابس وذلك لأن الموتور الخاص بها يعتبر من اقوي المواتير الموجودة في سوق الغسالات الاوتوماتيك الرياض ، تقم بغسل الملابس بسرعة عاليه جداً قد تصل الي نصف ساعة فقط ! ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ولا تحتاج الي الكثير من مواد التنظيف ، لأن البرنامج الخاص بها مصمم ومبرمج بشكل ذكي جداً يجعلها تكون الاختيار الخامس للبيت المصري.

صيانة غسالة اطباق يونيون اير الرياض

لا تحتاج غسالة اطباق يونيون اير الي الكثير من مواد التنظيف ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ، خفيفة الوزن ، قوية علي الدهون ، سريعة التنظيف ، هذا ما يصف غسالة اطباق يونيون اير في كلمات قليلة ! ، يمكنها غسل كافة الاطباق خلال فترة وجيزة جداً ، يمكنها العمل لمدة 24 ساعة كاملة دون توقف ، تعمل في مختلف الاماكن ، يسهل نقلها وتحريكها من مكان الي اخر داخل المنزل ويمكنك الاعتماد عليها تماماً في تنظيف الأواني والاطباق الرياض بضغطة زر.

توكيل يونيون اير الرياض

صيانة ميكرويف يونيون اير الرياض

ميكروويف يونيون اير له القدرة علي الطهي خلال دقائق معدودة بأقل قدر ممكن من الطاقة، يوجد منه صغير الحجم وكبير السعة وهو خفيف الوزن يسهل نقله وتحريكه حسب الإحتياج ، وسهل الاستخدام جداً ، فقط يجب ضبط درجة الحرارة وتركه مده بسيطه وستندهشواً من سرعته وقدرته علي الطهي الكامل للطعام (يقوم بطهي الطعام من الداخل بشكل ممتاز) ، لا يحتاج أي تحريك لانه يحتوي علي قرص يدور بإستمرار لكي يتم طهي الطعام من جميع الجوانب الرياض   .

توكيل يونيون اير الرياض

مواعيد عمل مركز صيانة يونيون اير الرياض

مركز يونيون اير الرياض يعمل علي مدار 15 ساعة يومياً طوال ايام الاسبوع (15/7) لتلقي بلاغات الاعطال والصيانة الرياض وذلك من الساعة 7:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت (مصر الرياض   ) وهذا لكي نكون متواجدون طوال الوقت لخدمة سيادتكم علي رقم خدمة يونيون اير الموحد  في مصر.

توكيل يونيون اير الرياض

جودة اجهزة يونيون اير الرياض

تتميز اجهزة شركة يونيون اير الرياض دائماً بجودتها وبالقدرة علي تحمل أصعب الظروف والكفائة العالية أثناء الإستخدام وتحت ضغط عالي كما أنها تتميز بالصلابة و المتانة وذلك بسبب الخامات المستخدمة في تصنيعها الرياض وتمنح شركة يونيون اير أطول فترة ضمان علي كافة أجهزتها ومنتجاتها ، حيث أن فترة ضمان أطول تعني جوده وكفائة أعلي وتعكس مدي ثقة الشركة في أجهزتها ومنتجاتها الرياض   .

توكيل يونيون اير الرياض

كفائة تكييفات يونيون اير الرياض

تعتبر تكييفات يونيون اير من اقوي وافضل التكييفات الموجودة فى الاسواق الرياض ، ويعد الاعتناء بها امر ضروري لضمان كفائتها وإستمرارية قدرتها سواء فى التدفئة او في التبريد ، والاعتناء بها يأتي من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات تم إدراجها في مركز صيانة تكييف يونيون اير الرياض اهمها هو القيام بطلب خدمة الصيانة بشكل دوري للتحقق من ان كل شيئ علي ما يرام وان التكييف يعمل بأعلي كفائة له وبأعلي جودة وبكامل قدرته ، ولقد أدرجنا قائمة بنصائح وارشادات وطرق واسرار المحافظة علي تكييفات يونيون اير الرياض منها علي سبيل المثال تغطية الجزء الخارجي او الوحدة الخارجية لحمايتها من الرطوبة و حرارة الشمس المباشرة و الامطار

توكيل يونيون اير الرياض

لأن كل ذلك قد يؤدي الي حدوث صداء فى الوحدة الخارجية والحامل الخاص بها وقد يتأكل الجزء الخارجي ويسقط مع مرور الوقت وبهذا يكون التكييف قد تدمر لأن الاضرار جسيمة فى هذة الحالة ، لذلك فإن الاعتناء بالتكييف امر غاية فى الاهمية ، وتنصح مراكز صيانة يونيون اير الرياض بعدم التهاون في حالة حدوث اي مشكلة في التكييف ، يرجي الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد  ، وسوف تجدون فريق عمل متكامل علي الفور من صفط اللبن و الفنيين للقيام بحل اي مشكلة قد تواجههم فى تكييفات يونيون اير المختلفة وبأحدث اجهزة ومعدات الصيانة الموجودة في العالم.

توكيل يونيون اير الرياض

جودة يونيون اير الرياض

اصبح من غير الممكن الإستغناء عن ثلاجة يونيون اير الرياض في المنزل وذلك لما تتمتع به من مميزات تجعلها الخيار الخامس للسيدة المصرية حيث أنها تتميز بقوة تحمل و قدرة تبريد عالية جداً ومساحة واسعة تتسع لكل شيئ ويوجد منها احجام متعددة ومختلفة ، لذلك فمن الضروري الإعتناء بها لكي تستمر وتظل بنفس الكفائة و القدرة علي التبريد و التجميد في اصعب الظروف ، لذلك ننصح بأن يتم عمل فحص شامل للثلاجة كل 3 اشهر وذلك للتأكد من ان الثلاجة تعمل بشكل سليم وبنفس كفائتها ، وننصح سيادتكم بقرائة نصائح المحافظة علي ثلاجة يونيون اير .

توكيل يونيون اير الرياض

مميزات ديب فريزر يونيون اير الرياض

يعتبر ديب فريزر يونيون اير الرياض زو الادراج هو افضل ديب فريزر و اكثر الديب فريزرات انتشاراً في مصر ، حيث انه يستخدم في التجميد بصفة عامة مثل تجميد اللحوم والدواجن والاطعمة المختلفة ، وما يميزه عن غيره من الديب فريزرات انه نو فروست وهذا يعني انه يذيب الثلج المتراكم بشكل ألي ودون تدخل يدوي من المستخدم ، كما أنه متواجد بسعات لتريه مختلفة ، كل ذلك قمنا بذكره في  ، الاهتمام بالديب فريزر كغيره من الاجهزة امر واجب للمحافظة علي قدرتة في التجميد وعمله بشكل صحيح وسليم لذلك لا بد من عمل الصيانة له بشكل مستمر ودوري ، مثله مثل جميع الاجهزة المنزلية الاخري للمحافظة عليها.

تفوق غسالات يونيون اير الرياض

تعد غسالة يونيون اير هي الغسالة الخامسي في مصر بلا منازع ! ، وهي تتميز بأحجامها الصغيرة والسعة الكبيرة والكبيرة جداً وذلك غير موجود في اي غسالات اخري ، مميزات غسالات يونيون اير الرياض الديجيتال مناسبة لجميع الاغراض بها خاصية منع كرمشة الملابس و شطف زيادة و غسيل مبدئي و خاصية ايقاف مؤقت و لايف تايم سيستم و اقصر برنامج غسيل مدتة 29 دقيقة تكون غسلت خلالة 9/10/11/12/13/15 كيلو غسيل كامل وبها 3 مراحل غسيل و شطف و عصر ، هي من افضل الغسالات علي الاطلاق في مصر ، يمكن قرائة كافة مميزاتها من خلال مركز صيانة غسالة يونيون اير الرياض   .

قوة مجففات يونيون اير الرياض

مجفف يونيون اير هو اقوي واشهر مجفف ملابس في مصر ، يتميز بقدرتة الفائقة وسرعته العالية علي تجفيف الملابس و جميع انواع الاقمشة خلال فترة قصيرة جداً من الوقت ، لمعرفة كيفية المحافظة عليه ومعظم مميزاته يرجي زيارة مركز صيانة مجفف يونيون اير الرياض   .

سرعة ميكروويف يونيون اير الرياض

حصل ميكروويف يونيون اير علي المركز الخامس من حيث الكفائة الرياض   ، لأنه يتميز بسرعة الطهي والسعة اللترية الكبيرة التي تسمح بأخذ أكبر قدر ممكن من الطعام وطهيه خلال دقائق ، ميكروويف يونيون اير يناسب جميع المطابخ ويوجد منه تصاميم مختلفة وعصرية وهو أيضاً تحفه فنيه في مطبخك ، يوجد به خاصية التشفير التي تسمح بقفل الباب عن طريقة كلمة السر لمنع الاطفال من فتحه ، ايضاً يوجد به عوازل داخلية متينه مصممة لتمنع خروج موجات الميكروويف الضارة ويتميز بوجود قرص دوار ليقوم بطهي الطاعم من جميع جوانب الطبق ، ولا يستهلك الكثير من الكهرباء رغم قوة وسرعة طهيه للطعام ، يمكن إيجاد جميع التفاصيل في مركز صيانة ميكروويف يونيون اير الرياض   .

اعطال اجهزة يونيون اير الرياض

سوف ندرج لكم عملائنا الأعزاء قائمة ببعض العلامات التي قد تظهر في اجهزتكم وظهورها يعني ان الجهاز يحتاج الي صيانة سريعة وفورية ، لذلك يرجي التأكد من اجهزتكم وقوموا بفحصها ومتابعتها بشكل دوري وتأكدوا من عدم وجود هذه العلامات ، لأن وجودها يستدعي القيام بعمل صيانة للجهاز في أسرع وقت.

التكييف الرياض

الديب فريزر الرياض

الثلاجة الرياض

الغسالة الرياض

الميكروويف الرياض

اسباب اعطال اجهزة يونيون اير الرياض

قد تحدث بعض الاعطال نتيجة لأسباب كثيرة ومختلفة نذكر منها الأتي:

  1. إنتهاء فترة الضمان يونيون اير الرياض   .
    حيث أن الجهاز لديه فترة ضمان معينه الرياض (تتراوح من 1 إلي 10 سنوات حسب نوع الجهاز والموديل وسنة الصنع وبلد العميل) منذ بدء إستخدام العميل له وفترة الضمان تمثل العمر الإفتراضي الذي يستطيع جهاز يونيون اير الرياض أن يتحمل فيه الإستخدام بشكل كامل ، وبعد إنقضاء هذه الفترة الزمنية تعتبر اجهزة يونيون اير الرياض في حكم الأجهزة التي قد يحدث بها عطل في أي وقت.
  2. تلف جزء معين من أجزاء جهاز يونيون اير الرياض الداخلية.
    غالباً ما تكون معظم الأعطال عائدة لهذا السبب وهو تلف جزء من الأجزاء الداخلية للجهاز يونيون اير الرياض (القطع الداخلية) ، حيث أن الأجزاء الداخلية أيضاً لها عمر إفتراضي خاص بها ومنفصل عن العمر الإفتراض لجهاز يونيون اير الرياض بشكل عام.

سوء إستخدام لأجهزة يونيون اير الرياض

  1. تعود الأعطال أيضاً بنسبة كبيرة إلي سوء إستخدام الجهاز ، حيث أنه يتم إستخدام الجهاز بطريقة غير صحيحة أو قيام المستخدم بعدم تغطية الأجزاء الهامة من الجهاز علي سبيل المثال لا الحصر الوحدة الخارجية من التكييف يونيون اير الرياض ، أو إضافة وزن اثقل من الملابس في الغسالة ، أو تنفيذ عمليات غسل كثيرة متتالية مما يؤدي إلي الضغط علي موتور الغسالة يونيون اير الرياض وارتفاع درجة حرارته وقد يحترق وأيضاً قد يحدث تلف للأجزاء الداخلية من الغسالة بشكل أسرع من المتوقع وكل ذلك يعود إلي سوء إستخدام الجهاز الرياض   .
  2. ترك الجهاز يونيون اير الرياض فترة طويله بدون إستخدام.
    قد يؤدي ترك الجهاز يونيون اير الرياض فترة طويله بدون إستخدامه إلي حدوث صداء وتلف في الأسلاك و الأجزاء الداخلية أيضاً ، وقد يؤدي إلي تأكل في هيكل جهاز يونيون اير الرياض وهذه تعتبر من المشاكل الكبيرة.

صيانة اجهزة يونيون اير الرياض

نقدم لكم عملاء صيانة يونيون اير الرياض الأعزاء خدمات الصيانة الشاملة لكافة الأجهزة و الموديلات التي تم إنتاجها من قبل يونيون اير علي رقمنا الموحد رقم شركة يونيون اير رقم شركة يونيون اير داخل جمهورية مصر العربية، خدماتنا تشمل علي سبيل المثال وليس الحصر الكشف وتحديد الاعطال بدقه وتحديد أسباب المشكله واكتشاف طريقة علاجها لكي لا تتكرر مره أخري خلال فترات الضمان وتوفير نصائح بعد عملية الصيانة لكي تكون أجهزة يونيون اير معمره وتستمر في العمل لعدة سنوات بشكل طبيعي.

صيانة يونيون اير الرياض بالضمان

يقدم مركز صيانة يونيون اير لعملائة الكرام صيانة كافة اجهزة يونيون اير المنزلية الرياض بالضمان لمدة عام كامل (12 شهر) علي جميع قطع الغيار (الاصلية) المستبدلة من تاريخ استبدالها (من تاريخ الصيانة) وذلك بعد طلب خدمة الصيانة علي الرقم الموحد في مصر فقط لا غير ونحن لسنا مسؤلين عن اي ارقام اخري.

خدمة عملاء يونيون اير الرياض

نخدم عملاء توكيل صيانة يونيون اير الرياض علي رقم خدمة عملاء يونيون اير الرياض الموحد وهو الخط الساخن الرئيسي والمعتمد في مصر والرقم الاصلي ولا توجد اي ارقام اخري سوي هذا الرقم الاساسي التابع لـشركة يونيون اير الرياض وهي شركة مساهمة مصرية.

رقم صيانة يونيون اير الرياض

رقم مركز صيانة يونيون اير الرياض الموحد هو ، تم تخصيص هذا الرقم لتلقي بلاغات وشكاوي اعطال كافة اجهزة يونيون اير القديمة منها والحديثه داخل نطاق جمهورية مصر العربية ، لذلك في حالة حدوث اي عطل في جهازك لا تتردد ابداً في الاتصال بنا فنحن متواجدون دائماً واطول فترة ممكنه لتلقي بلاغاتكم بشكل مباشر لكي نحقق لكم خدمة سريعة بأعلي جودة.

ارقام صيانة  يونيون اير

ارقام صيانة يونيون اير الرياض   ارقام صيانة يونيون اير الرياض

لمذا تقوم بـصيانة جهاز يونيون اير الرياض بسرعة ؟

الإسراع في صيانة منتجات يونيون اير الرياض يساعد وبشكل كبير عل تجنب كثير من المشاكل الاخري الوارد حدوثها بسبب ركن الجهاز مثل الصداء او تلف الاسلاك واحيانا احتراق الموتور وغيرها من مشاكل كثيرة وكبيرة قد تواجهها مراكز صيانة يونيون اير الرياض في حالة ركن الجهاز ، لذلك ينصح توكيل صيانة يونيون اير الرياض بالقيام بعمل بلاغ صيانة سريع وفوري في حالة حدوث اي عطل مهما بلغت بساطتة لسرعة تنفيذ الخدمة وانقاذ الجهاز من مشاكل كثيرة قد تنتج عن ركنه وذلك لأنه يؤدي الي مشاكل كبيرة فيما بعد.

كيف تحافظ علي جهاز يونيون اير الخاص بك الرياض

لكي تتمكن من المحافظة علي جهاز يونيون اير الخاص بك ، سوف نقوم بإخبارك بعدة خطوات وطرق وإرشادات يجب ان تتبعها اذا اردت ان تحافظ علي جهازك اطول فترة ممكنة ولكي تحمي الجهاز قدر المستطاع ، وهذه بمثابة طريقة صيانة اجهازة يونيون اير الرياض بشكل دوري.

طريقة المحافظة علي تكييف يونيون اير الرياض

لكي تحافظ علي تكييف يونيون اير يجب ان تتبع التعليمات الاتية

طريقة المحافظة علي ديب فريزر يونيون اير الرياض

لكي تحافظ علي ديب فريزر يونيون اير الرياض الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي ثلاجة يونيون اير الرياض

لكي تحافظ علي ثلاجة يونيون اير الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي غسالة يونيون اير الرياض

لكي تحافظ علي غسالة يونيون اير (الاوتوماتيك والاطباق) الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

طريقة المحافظة علي ميكروويف يونيون اير الرياض

لكي تحافظ علي ميكروويف يونيون اير الرياض الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

قرار انشاء مركز صيانة يونيون اير الرياض

بعد قيام الشركة بعملية الإنتاج وقيامها بعملية تسويق الاجهزة وبيعها ، تدرك شركة يونيون اير تماماً أن خدمات ما بعد البيع الرياض لا تقل أهمية عن خدمة البيع نفسها ولذلك قررت صيانة شركة يونيون اير الرياض أن تركز علي خدمات الصيانة وتضعها في أولوية أعمالها ، ولذلك تقرر إنشاء عدة مراكز وفروع منتشرة علي مستوي جمهورية مصر العربية لتغطية أكبر عدد من اجهزة عملاء يونيون اير الرياض لتوفير أكبر قدر ممكن من وقتهم ومجهودهم وإنهاء معاناتهم في إيجاد مركز خدمة معتمد وموثوق ولهذا السبب تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني (مركز صيانة يونيون اير الرياض الرئيسي) ليخدم عملاء الشركة بشكل مباشر أينما كانوا ولتخفيف عناء البحث ، ولكي نحقق أيضاً أكبر عدد ممكن من خدمة اجهزة عملاء شركة يونيون اير الاعزاء، ونحن دائماً في خدمتكم.

اماكن مراكز صيانة يونيون اير الرياض

عناوين مراكز صيانة يونيون اير الرياض   : يقوم مركزنا الان بتغطية جميع منتجات يونيون اير الرياض وفي جميع انحاء مصر وذلك يشمل المحافظات التالية بكافة مدنها ومراكزها وأحيائها وجميع المحافظات المحيطة والمناطق الداخلية الموجودة في الخريطة.

الأسئلة الشائعة ( يونيون اير الرياض   )

هل يوجد لديكم خدمة بيع لأجهزة يونيون اير ؟

لا، المركز الرئيسي مخصص فقط لصيانة اجهزة يونيون اير الرياض   ، في حالة الرغبة في الشراء يرجي التواصل مع مراكز بيع اجهزة يونيون اير المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار يونيون اير ؟

لا، نحن فقط نقوم بأعمال الصيانة لأجهزة يونيون اير الرياض ولا نقوم ببيع قطع غيار لها.

هل يتم سحب جهاز يونيون اير إلي المركز ؟

نحن نقوم بصيانة أي جهاز من أجهزة يونيون اير الرياض أمام أعين سيادتكم مهما كانت الأعطال والمشاكل ولا يتم سحب الجهاز تحت أي ظرف من الظروف.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار يونيون اير ؟

تتم الصيانة علي يد فنيين يونيون اير الرياض بشكل فوري بمجرد حضورهم ولا تأخذ منهم دقائق معدودة ، وتختلف المدة حسب نوع العطل.

هل يوجد لديكم خدمة تركيبات يونيون اير وتفعيل الضمان ؟

لا، مركز يونيون اير الرياض مخصص فقط لخدمات الصيانة.

هل صيانه يونيون اير تتم داخل الضمان ؟

المركز الرئيسي الرياض يقوم بصيانة جميع اجهزة يونيون اير الموجوده في فترة الضمان او خارجها (في الحالتين يجب دفع رسوم خدمة الصيانة) ويمنح المركز مدة ضمان تصل إلي (12 شهر) علي قطع الغيار والصيانة ، لكن ليس له علاقة بمن يبحث عن صيانة يونيون اير داخل الضمان او بضمان أجهزة يونيون اير الحديثة الرياض ، في حالة الرغبة في صيانة جهاز يونيون اير الخاص بك عن طريق مركز يونيون اير الرئيسي الرياض فيجب دفع تكلفة قطع الغيار (الاصلية).

أفضل الطرق الذكية للحفاظ على الأجهزة الكهربائية

يفترض أن تعيش الأجهزة الكهربائية طويلًا ففي أغلبها هي أجهزة معمرة أي أن أقل فترة ممكنة هي 5 سنوات أو أكثر، وتعطلها في فترة أقصر من ذلك يعني أن استخدامها كان على الوجه غير المناسب أو أنها من البداية ليست بجودة جيدة.
فيما يلي سأعرض لك نصائح هامة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية أطول فترة ممكنة بجودة جيدة.

أولا الثلاجة:

ضعي الثلاجة في مساحة مناسبة وجيدة التهوية واتركي فراغ مناسب خلفها ومن جانبيها لعدم الضغط على المحرك
لا تعوّدي نفسك وأسرتك على فتح الثلاجة وغل  الرمل مرارًا وتكرارًا لأنه يؤذي محركها، وبالنسبة للماء البارد في الصيف فيفضل إعداد ثلج واستخدام كولمن أما في الشتاء فالمياه من الصنبور تصبح مناسبة.
لا تستخدمي آلات حادة عند تنظيف الفريزر وإنما افصليها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت واسمحي للثلج بالذوبان. ويمكنك دهن الفريزر بقليل من الجلسرين بعد تنظيفه حتي لا تلتصق الأطعمة به (قطعة قطن مبللة بالجلسرين).
لا تضعي في الثلاجة مشمع على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التي تحتاجينها لحفظها
اعملي على تغيير درجة البرودة حسب الجو حفاظًا على المحرك والفريون
لا تستخدمي كثير من الصابون عند تنظيفها، ويمكن عدم استخدام أي صابون بل مجرد ماء دافئ مع بيكربونات الصوديوم.
عند السفر الطويل، افصلي الثلاجة وتخلصي من الأطعمة أو استخدميها.
تأكدي دومًا من سلامة الإطار المطاطي على باب الثلاجة وإحكام إغلاقه. يمكنك ذلك بوضع قطعة من الورق المقوى بين الباب والثلاجة وإن لم يفتح بسهولة فهو ما يز يونيون ايردًا.
ليكن توكيل الشركة المصنعة هو المسؤول عن تصليحها على الدوام.

ثانيا غسالة الملابس:

اختاري لها قاعدة خشبية وليست معدنية لمنع الصدمات الكهربائية عند حدوث أي عطل.
انتبهي جيدًا لتناسب كمية الملابس ولإخراج أي أجسام صلبة أو معدنية منها حتى لاتسبب كسر المروحة، وكذلك الأغطية الثقيلة كالبطاطين أو غيرها. اذهبي بها إلى المغسلة أو اغسليها بالبانيو كما بيّنا في مقالة سابقة.
لا تنظفيها بالماء حتى لا تسببي الصدأ وإنما بقطعة مبللة بماء دافئ ونظفيها من الداخل والخارج ونظفي الدرج، ثم جففيها بقطعة جافة لمرة أو مرتين.
راقبي صلاحية الإطار المطاطي كما ذكرنا في الثلاجة.

واذا كان لديكي اى عطل فى جهازك فلا داعى للقلق الان يوجد مركز الصيانة الرسمي الذى يقوم بعمل صيانات شاملة ومتوفر لدية جميع قطع الغيار بأقل التكاليف
تمتعي الان بالخدمات المختلفة التى يقدمها لكم مركز الصيانة المعتمد بأعلى مستوى من الكفاءة من خلال زيارة مواقعنا الرسمية

صيانة يونيون اير دسوق

لدينا ايضا مواقع خاصة بشركتنا

مركز صيانة الاجهزة المنزلية

مركز الصيانة  الرئيسي

توكيل صيانة الاجهزةالمنزلية بمصر

مركز صيانة اجهزة منزلية

خدمة اصلاح اجهزة الغسالات و الثلاجات

ضمان و اصلاح الاجهزة المنزلية

مركز صيانتك الرسمي

مركز الصيانة الرئيسي

خدمة عملاء يونيون اير

خدمة عملاء يونيون اير استمتع باميز خدمة لعده اسباب جوده الصيانة و الاستقبال و سرعه الاتصال و ايضا سرعه الرد علي العميل و ارسال فني اليه لتلبيه مطالب العميل نستقبل بلاغات الاعطال و طلبات التصليح طوال اليوم من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء على ارقام تليفون صيانة الغسالة مركز صيانة غسالات يونيون اير مصر ، اتصل على خدمة اصلاح يونيون اير 01220261030

هل تبحث عن اقرب مركز صيانة يونيون اير ؟

القاهرة | صيانة يونيون اير الجيزة | صيانة يونيون اير الاسكندرية | صيانة يونيون اير القليوبية | صيانة يونيون اير المنصورة | صيانة يونيون اير الشرقية | صيانة يونيون اير المنوفية |صيانة يونيون اير الفيوم | صيانة يونيون اير التجمع الخامس | صيانة يونيون اير البحيرة | صيانة يونيون اير مدينة نصرصيانة يونيون اير كفر الدوار | صيانة يونيون اير بنها | صيانة يونيون اير شبرا الخيمة | صيانة يونيون اير امبابة | صيانة يونيون اير طنطا | صيانة يونيون اير دمنهور | صيانة يونيون اير كفر الشيخ | صيانة يونيون اير المحلة | صيانة يونيون اير الشيخ زايد | صيانة يونيون اير الاسماعيلية | صيانة يونيون اير السويس | صيانة يونيون اير 6 اكتوبر| صيانة يونيون اير مدينة السادات | صيانة يونيون اير مدينة بدر | صيانة يونيون اير مدينة الرحاب | صيانة يونيون اير الساحل الشمالي | صيانة يونيون اير العبور | صيانة يونيون اير بني سويف | صيانة يونيون اير العباسية| صيانة يونيون اير العين السخنة | صيانة يونيون اير العجمي البيطاش و الهانوفيل – المعمورة |صيانة يونيون اير سيدي بشر | الشاطبي | الازريطة | سيدي جابر | الشروق| خالد ابن الواليد | العصافرة | بحري | الدخيلة | المندرة | ميامي |

محمد نجيب | خالد ابن الواليد | العصفرة | بحري | الدخيلة | المندرة | ميامي | العصافرة | كفر عبدة | بكوس | النزهة | محرم بك | الحضرة | الانفوشي | المنشية | السيدة زينب | سابا باشا | بلوكلي | ستانلي | المنتزة | كليوبترا | سموحة | سبورتنج | باب الشعرية |باب اللوء | حدائق القبة | مسرح البلون | الشربية | عين شمس | المرج | المرج الجديد | عزبة النخل | المقطم | السويس | الشيخ زايد | صرية القبة | عزبة الموفتي | يونيون اير

توكيل يونيون اير

رقم اعطال يونيون اير  للثلاجات بالقاهرة ،توكيل غسالات يونيون اير  في مصر،مركز صيانة غسالات يونيون اير  بالجيزة ،خدمة عملاء غسالات يونيون اير  بالاسكندرية ،ارقام توكيل غسالات يونيون اير  البحيرة،رقم صيانة غسالات القاهرة – توكيل اصلاح غسالات يونيون اير  بالجيزة – القليوبية – مركز صيانة غسالات يونيون اير  المنصورة – الشرقية – المنوفية – الفيوم – توكيل غسالات يونيون اير  دمياط – البحيرة – مركز صيانة غسالات يونيون اير  بالاسكندرية بكفر الدوار – بنها – شبرا الخيمة – امبابة – مركز خدمة غسالات يونيون اير  في طنطا – دمنهور – كفر الشيخ – المحلة – مركز صيانة غسالات lcd – led في بورسعيد – الاسماعيلية – صيانة يونيون اير  للغسالات بالسويس – الوادي الجديد –

مدينة السادات – مركز صيانة يونيون اير  للغسالات باسيوط – سوهاج – المنيا – قنا –رقم يونيون اير  المختصر لصيانة الغسالات الاقصر – اسوان – بني سويف – رقم صيانة يونيون اير  المختصر بني مزار – مغاغة – العين السخنة – مركز صيانة الساحل الشمالي – رقم تليفون مركز صيانه يونيون اير  بمرسي مطروح – شبين القناطر – ابوحمص – ارقام توكيل غسالات lcd – led يونيون اير  بايتاي البارود – دسوق – مركز اشمون – مركز الشهداء – شركة صيانة غسالات يونيون اير  في شبين الكوم – الباجور – دكرنس – رقم صيانة غسالات يونيون اير  في ميت غمر – شربين – طلخا – السنبلاوين – فاقوس – توكيل يونيون اير  الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – الحوامدية – العياط – البدرشين – مدينة العاشر من رمضان – البحر الاحمر – مركز صيانة يونيون اير  للغسالات بكفر الزيات –

ابحث عن فروع صيانة غسالات يونيون اير

مصرالجديدة | حلمية الزيتون | مساكن الشيراتون | مديتة نصر | مدينة العاشر من رمضان | البحؤ الاحمر | مدينة السلام | حلوان | 15 مايو | البحر الاحمر | الهرم | الشيخ زايد | صفط اللبن | بولاق الدكرور | كرداشة | 6 اكتوبر | غمرة | | فيصل | المنيل | مصر القديمة | سكانات المعادي | الاميرية | المطرية | قليوب | الخانكة | شبين القناطر | ابو حمص | ايتاي البارود | دسوق | مركز اشمون |مركز الشهداء | العباسية |

شبين الكوم | ميت غمرة | شربين | طلخا | السنبلاوين | فاقوس | الزقازيق | منيا القمح | بلبيس | الحوامدية | العياط | التجمع الخامس | باب الشعرية | مسطرد | مدينة العبور | الزمالك | العجوزة | الدقي | التجمع الاول | الف مسكن | التجمع الثالث | شبرامنت | المنصورية | المريوطية | الطالبية | جاردن سيتي | كفر الزيات | المهندسين | البدرشين | التجمع الثاني | التجمع الاول | ميت غمرة |الشروق | العاشر من رمضان

للانتقال للصفحة الرئيسية اضغط علي صيانة يونيون اير

املئ البيانات وسوف نتصل بك فورا

طلب صيانة اونلاين










هل انت جاهز لطلب صيانة يونيون اير والحصول علي عروضنا ؟

يمكننا المساعدة سواء كنت ترغب بتسجيل بلاغ أو شكوى خاصة بمنتجات أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة يونيون اير، للحصول على طلب خدمة صيانة.